recent
أخبار ساخنة

بث مباشر نزال جمال بن صديق وريكو فيرهوفن اليوم

الصفحة الرئيسية

 بث مباشر مباراة جمال بن صديق ضد ريكو اليوم

بث مباشر نزال جمال بن صديق ضد ريكو فيرهوفن Jamal Ben Seddik vs Rico Verhoeven
بث مباشر مبارة بن صديق ضد ريكو اليوم

بث مباشر الأن مباراة جمال بن صديق ضد ريكو اليوم

مشاهدة نزال جمال بن صديق وريكو فيرهوفن بث مباشر اليوم بتاريخ 23//10/2021.

بث مباشر نزال جمال بن صديق وريكو فيرهوفن اليوم بتاريخ 23//10/2021 Jamal Ben Saddik vs Rico Verhoeven ,يعود المغربي جمال بن صديق ، السبت 23 أكتوبر ، لثالث صدمة أمام الهولندي ريكو فيرهوفن ، ضمن غلوري 79 ، في أرنهيم بهولندا.
أمام جمال بن صديق ، سيدافع ريكو فيرهوفن عن حزامه للمرة العاشرة. يتعارض الملاكمان للمرة الثالثة ، هذا السبت ، 23 أكتوبر ، في أرنهيم (هولندا) ، كجزء من Glory Colission 3.

في الماضي ، واجه بن صديق وفيرهوفن بعضهما البعض مرتين. كل واحد منهم له انتصار واحد. خلال المواجهة الأولى ، في 2011 ، فاز الملاكم المغربي بن صديق بالدور الثاني. في عام 2018 ، انتقم الهولندي من بن صديق في الجولة الخامسة.

توقيت بث مباشر مباراة جمال بن صديق وريكو

يمكنكم مشاهدة بث مباشر نزال جمال بن صديق وريكو فيرهوفن مساء اليوم السبت 23 أكتوبر بمدينة روتردام الهولندية على أرضية ملعب غيلريدوم الخاص لنادي فيتيس ارنهيم برسم منافسات الكيك بوكسينك في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت المغرب .

القنوات الناقلة لنزال جمال بن صديق وريكو فيرهوفن

يخوض المقاتل المغربي جمال بن الصديق، نزالا قويا مساء يومه السبت، ضمن منافسة “غلوري Collision 3″ والذي سيجمعه بالبطل الهولندي حامل حزام الوزن الثقيل، ريكو فيرهوفن.

وعوض بن الصديق البطل الهولندي أليستير أوفريم، والذي كان من المقرر أن يواجه ريكو في نزال اليوم، لكن الإصابة منعته من خوض هذه المواجهة ليتم تعويضه بالبطل المغربي.

ويجرى النزال المرتقب بين بن الصديق وريكو، مساء السبت، انطلاقا من الساعة الـ22:00 بتوقيت المغرب، وسيبث على القنوات التالية:
موقع gloryfights
Verticale.Verticale
rmc sport 4
Ziggo SportESPN
Sky Sports Main Event
ASBN
cbs sport
RMC Sport
TSN5
BT Sport Box.
google-playkhamsatmostaqltradent